أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

شاهد.. محمد عساف في الحرم المكي بثياب الإحرام

شاهد.. محمد عساف في الحرم المكي بثياب الإحرام
شاهد.. محمد عساف في الحرم المكي بثياب الإحرام
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
العربي - عبدالله محسنسافر النجم الفلسطيني محمد عساف إلى المملكة العربية السعودية، حيث أدى مناسك العمرة، وحرص على مشاركة الفانز بمقاطع فيديو من رحلته عبر تطبيق "سناب شتاب".

ظهر عساف في مقاطع الفيديو من داخل الحرم المكي بملابس الإحرام، ودعا لجميع محبيه ومتابعيه بزيارة الكعبة، حيث هنأ فانز عساف الفنان الفلسطيني بالعمرة، متمنيين له عمرة مقبولة وذنب مغفور، كما طلبوا منه الدعاء لجميع بلاد الوطن العربي وخاصة سوريا بالأمن والأمان.

وظهر عساف في مقاطع فيديو نشره  وهو بملابس الاحرام هو ووالده.

وكتب على صفحته الشخصية : “بعد توفيق الله عز وجل أتممت العمرة مع أحبتي أبي الغالي وأمي الغالية، أسأل الله أن يتقبل وأن يرزقكم زيارة لها ولكل من قال آمين”.

على صعيد آخر، احتفل محمد عساف بتجاوز عدد مشاهدي كليبه الأخير لأغنية "ما وحشناك" الـ 3 مليون عبر قناته الرسمية على موقع ، والأغنية من كلمات على الخوار ولحن هادى شرارة، وإخراج الكليب سعيد الماروق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد.. محمد عساف في الحرم المكي بثياب الإحرام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سميرة سعيد في لقاء مع ابنها الشاب.. والجمهور يتساءل: لم لا يتحدث المغربية؟!
التالى مذكرات تاريخية تكشف أوجه الحياة في عهد ستالين