نزار قباني يحل ضيفاً على «مساحة الرواق للفنون»

نزار قباني يحل ضيفاً على «مساحة الرواق للفنون»
نزار قباني يحل ضيفاً على «مساحة الرواق للفنون»
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
نزار قباني يحل ضيفاً على «مساحة الرواق للفنون»

2017/02/17 - 36 : 11 AM

المنامة في 17 فبراير / بنا / سيتيسر لعشاق الشعر و الرواية سماع أجمل القصائد المختارة مما كتبه الشاعر السوري الكبير الراحل نزار قباني التي نظمها للمرأة و الحب ورسائل و كلمات مما كتبته الفنانه العالمية سبهان آدم Sabhan Adam وشيء من رواية «بيهم»، في أمسية شعريّة دعت إليها وتنظمها «مساحة الرواق للفنون» يحدث ذلك عند الخامسة من مساء يوم غد السبت الموافق 18 فبراير 2017 في قاعة الغاليري بــ«العدلية».
ومن المراجح انتخاب قصائد من أبرز دواوين نزار الشعرية «ديوان قالت لي السمراء»، «ديوان طفولة نهد», «ديوان أنت لي»، «ديوان حبيتي»، «ديوان الرسم بالكلمات»، «ديوان قصائد متوحشة»، «ديوان كتاب الحب»، «ديوان مئة رسالة حب».

ع.ق


شكرا لمتابعتكم خبر عن نزار قباني يحل ضيفاً على «مساحة الرواق للفنون» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القدس العربي: فتاة "يمنية" تعلن قبولها بالزواج مقابل (900 دولار) خوفاً من "العمى"!
التالى مذكرات تاريخية تكشف أوجه الحياة في عهد ستالين