أخبار عاجلة

بالصور.. أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثاني من "مسرح مصر"

بالصور.. أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثاني من "مسرح مصر"
بالصور.. أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثاني من "مسرح مصر"
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
احتفل الفنان المصري أشرف عبد الباقي وباقي أبطال عروض "مسرح مصر" بانتهاء موسمه الثاني مع الجمهور، حيث قاموا بتقطيع تورتة احتفالاً بهذه المناسبة، التي شهدت عرض ما يقرب من 20 مسرحية متنوعة. وعبر عبد الباقي عن سعادته باستمرار نجاح "مسرح مصر"، مؤكداً أن كل أبطاله بذلوا مجهودات مضنية لتقديم عروض مميزة للجمهور.

وأضاف: "أتوجه بالشكر لشبكة قنوات Mbc مصر، لتقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، فضلاً عن إتاحتها الفرصة لقطاعات مختلفة من الجمهور المصري والعربي لمتابعة العروض، ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الثالث على القناة نفسها".

ويشارك في بطولة "مسرح مصر" عدد من النجوم الشباب، ومنهم علي ربيع ومصطفي خاطر وكريم عفيفي وويزو وإسراء عبد الفتاح ومحمد أنور وحمدي الميرغني وأوس أوس، وهو من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثاني من "مسرح مصر" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لماذا أنكر نجل سميرة سعيد أنها أمه
التالى مهرجان الطفل والعائلة يعرض 25 مسرحية خلال 10 أيام