أخبار عاجلة
الفيصلي وشركة الدريس.. الشراكة تستمر -

أمل علم الدين تطلب من كلوني قطع علاقته ببراد بيت

أمل علم الدين تطلب من كلوني قطع علاقته ببراد بيت
أمل علم الدين تطلب من كلوني قطع علاقته ببراد بيت
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

من الواضح أن جورج كلوني وبراد بيت هما من أعز الاصدقاء، خصوصاً بعد الاعمال التي جمعتهما سوياً والعلاقة القوية التي طوراها على مر السنوات.
 

ولكن بعد طلاق براد بيت من زوجته السابقة انجلينا جولي، تناقلت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعض الاقاويل التي تفيد بأن أمل علم الدين زوجة جورج كلوني طلبت منه قطع العلاقة التي ترتبطه ببراد بيت. ولكن ما الذي دفع أمل الى مثل هذا الطلب؟
 

في حين تساءل بعض النقاد عن امكانية شعور أمل بعدم الاستقرار والامان في زواجها من الممثل الهوليوودي، اعتبرت بعض المصادر أن أمل أردات ابعاد زواجها عن دراما الطلاق التي تدور بين براد وزوجته السابقة، وأخذ المسافة اللازمة عن هذه الدوامة الكبيرة من الاخبار والمأساة والذبذبات السلبية، هذا الى جانب اختلاف الافكار والبيئة وأسلوب الحياة بين أمل وجورج من جهة وبراد بيت زطليقته أنجلينا من جهة أخرى.
 

وفي هذا الاطار، ذكرت المصادر نفسها أن أمل طلبت من زوجها أن يشتري منزلاً في منطقة محايدة في نيويورك وذلك بعيداً عن ضوضاء ما يحدث في لوس أنجلوس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمل علم الدين تطلب من كلوني قطع علاقته ببراد بيت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. تشييع جثمان الموسيقار السوري سهيل عرفة ومشاهير يُعزون ابنته أمل
التالى هاني ناظر: مقطع تعنيف ابنتي تمثيل.. والإسلام حلَّل الضرب