أخبار عاجلة

آمبر هيرد تتحرر من "كلبشات" جوني ديب

آمبر هيرد تتحرر من "كلبشات" جوني ديب
آمبر هيرد تتحرر من "كلبشات" جوني ديب
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

بعد صراع طويل أمام المحاكم، تضامنت المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس مع مزاعم الممثلة الأمريكية آمبر هيرد التي تصدرت الصحف العالمية وتبوأت أحاديث الساعة، لتحكم لها بالطلاق من النجم الامريكي جوني ديب، بعد أن اتهمته "هيرد" بالعنف المنزلي.

وطالبت المحكمة من "ديب" المشهور عالميًا بالقرصان "جاك سبارو" بدفع مبلغ مالي تسوية الطلاق يبلغ قيمته 6.8 مليون دولار إلى هيرد تعويضا عن الخسائر التي ترتبت عن العنف المنزلي التي تعرضت له.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعربت "هيرد" عن سعادتها بالطلاق قائلة :" هذا يوم عظيم لأنني تحررت أخيرا من جوني ديب". متمنية للنساء اللائي تعرضن للعنف ويدافعن عن حقوقهن بالنصر.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن المحامي بيرس أودونيل قدّم كافة الدلائل للمحكمة العليا التي تؤكد ممارسة "ديب" العنف مع زوجته "هيرد".

وعلمت "ديلي ميل"، أن هيرد سوف تقوم بالتبرع بمبلغ تسوية الطلاق التي أقرته المحكمة العليا لصالح الأعمال الخيرية.

يذكر أن جوني ديب وآمبر هيرد تزوجا عام 2015، وبعد 15 شهرًا من الزواج تقدمت "آمبر" بطلب للطلاق في مايو الماضي بسبب تعرضها للعنف المنزلي، حيثُ قامت في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة نوفمبر الماضي بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي "تويتر" تروي فيه مآساتها مع العنف المنزلي وتساند من خلاله النساء اللائي يتعرضن للعنف طالبة أياهن بالدفاع عن حقوقهن وألا يصمتن أمام العنف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن آمبر هيرد تتحرر من "كلبشات" جوني ديب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مذكرات تاريخية تكشف أوجه الحياة في عهد ستالين