التخطي إلى المحتوى

 يعمل موقع عيون الخليج الأخباري من خلال  فريق عمل متخصص  يعمل على التعاون فيما بين أفراده لاخراج المحتوي الاخباري بأفضل صورة ممكنه ومن خلال ذلك يمكننا ان نصل الي اكبر شريحه من جمهور الصحافه الالكترونيه , نحن نقدر التخصص بشده، حيث يعمل في كل قسم محررين متخصصين يعرفون كل شيئ عن الكتابه الصحافيه والاخباريه ويدركون اهمية مصداقية الخبر في الوصول الي الجمهور في كافة أنحاء وارجاء الخليج العربي.

طاقم العمل

جمال حسن : رئيس التحرير : بكالريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

أسلام نبيل : طالب بقسم الدراسات العليا جامعة حلوان ومتخصص في التغطية الاخباريه لاخبار الخليج العربي  ومتابعة الشأن السياسي الخليجي والعالمي.

عفاف أسماعيل : محرر القسم  الفني ومتخصص في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس مسلسلات رمضان.

 السيد ابراهيم : مهندس بترول مصري  ويعشق الكتابة في مواقع التقنية ومراجعات الهواتف المحمولة.

موقع عيون الخليج الإخباري: يرحب بشكل دائم بالسادة الراغبين في الانضمام الي فريق العمل الصحفي الخاص بنا بشرط الكفائة والقدرة علي تلبيه احتياجات المستخدم لموقعنا من خلال تقديم محتوي حصري وثري محدث علي مدار الساعه.

يمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة الاتصال

او الاطلاع علي صفحة سياسة الخصوصيه

قد يهمك أيضاً :-

  1. اخبار الخليج - الفريق الوطني الطبي: إتاحة الجرعة المنشطة الثانية اختياريًا للفئة العمرية 12-17 عامًا بدءًا من يوم غد الجمعة
  2. بالفيديو.. البطل “دليم العطاوي” يروي تفاصيل جديدة بشأن فقدانه يده خلال إحدى المعارك
  3. وداعًا للشيخوخة.. تناول فاكهة الرمان لمحاربة العجز والقضاء على السرطان وفوائد أخرى ستندهش عند معرفتها!
  4. فاكهة شهيرة تقلل مقاومة الأنسولين وتخفض نسبة السكر وتقلل ضغط الدم الانقباضي وتحمي من الإصابة بانسداد الأوعية الدموية وأمراض القلب وتصلب الشرايين
  5. اخبار دوليه - جدري القردة.. مزيد من الإصابات ومخاوف من سرعة تفشي المرض