أخبار عاجلة
كارثة إنسانية جديدة قبالة السواحل الليبية -
بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي -
تعرف على أحوال الطقس اليوم الإثنين 1/5/2017 -
تعرف على أسعار العملات اليوم الاثنين 1-5-2017 -

خريجة النجاح جنان الشاعر تفوز بلقب طبيبة الشهر في مستشفى جامعة مارشال الأمريكية

خريجة النجاح جنان الشاعر تفوز بلقب طبيبة الشهر في مستشفى جامعة مارشال الأمريكية
خريجة النجاح جنان الشاعر تفوز بلقب طبيبة الشهر في مستشفى جامعة مارشال الأمريكية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رام الله - "القدس" دوت كوم - نابلس/الرواد للصحافة والاعلام - هم سفراء جامعتهم في كل مكان، أبناؤها البارّون، أينما غادروا يعودون، ليس فقط بأشخاصهم بل بإنجازاتهم أيضاً.

لم تعد جامعة النجاح الوطنية صاحبة الريادة على المستوى المحلي فقط، بل احتلت مكانة عالمية إستحقتها بإنجازات كوادرها وطلبتها وخرجيها.

الطبيبة جنان ناصر الدين الشاعر، تخرّجت من كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية عام 2011، وكأولى على دفعتها، لتتوج رفقة زملائها في كلية الشرف وتبدأ رحلتها في التميز.

لم يكن التفوق عنواناً جديداً لجنان، فقط كانت من أوائل محافظة نابلس في امتحان الثانوية العامّة عن الفرع العلمي.

بعد التخرج من كلية الطب في جامعة النجاح وبتفوق، قرّرت جنان إكمال مسيرتها التعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في جامعة مارشال للطب الباطني في ولاية فرجينيا الغربية، والتي تعتبر من أشهر الجامعات في هذا المجال على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولأن التميّز يرافق صاحبه أينما حلّ وارتحل، تخرجت جنان وبتفوق من جامعة مارشال للطب الباطني، مما جعل الجامعة الأمريكية تستقطب جنان لإكمال الدراسة والعمل فيها.

تتخصص جنان الآن في مجال الغدد في جامعة مارشال وتعمل كطبيبة مقيمة في مستشفى الجامعة هناك، بل إنها تكون مسؤولة عن الكادر الطبي العامل هناك في بعض الأحيان.

منذ أيام اختار مستشفى جامعة مارشال الأمريكية، الطبيبة جنان الشاعر، كطبيبة الشهر في المستشفى لتتفوق بذلك على جميع الأطباء العاملين هناك من مختلف التخصصات والجنسيات في إنجاز يُحسب لجنان ولبلدها فلسطين ولجامعتها الأم جامعة النجاح الوطنية

شكرا لمتابعتكم خبر عن خريجة النجاح جنان الشاعر تفوز بلقب طبيبة الشهر في مستشفى جامعة مارشال الأمريكية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى كيف يساعد اللون الأحمر على إنقاص الوزن!