مجرمون فى سجن يختطفون رهائن من أجل 20 بيتزا كباب

قام عدد من المجرمين في أحد سجون السويد بأخذ اثنين من السجانين رهائن، في حادثة شغلت الرأي العام هناك طوال يومين، خاصة أن المجرمين من القتلة وليسا مجرمين عاديين، ولكن انتهت القصة بطلب المجرمين عشرين بيتزا كباب توزع على رفاقهم في العنبر، وأطلقا الرهينتين.

الحادثة بدأت حينما قام اثنان من السجناء المدانين في جرائم قتل، واللذان يقضيان عقوبتهما في سجن بالقرب من مدينة اسكلستونا، باقتحام غرفة للمراقبة والسيطرة على اثنين من الحراس ومعهما أدوات حادة قاما بصناعتها بنفسيهما، الحارسان كانا رجل وامرأة.

وبعد تصعيد الموضوع وبدء المفاوضات مع الخاطفين، كان مطلبهم في البداية طائرة هيلوكوبتر ليهربا من السجن، واستمرت المفاوضات طوال اليوم، وخلال ذلك تراجعا عن مطلبهما ليطلبا طلبًا غريبًا، وهو أنهما سيفرجان عن الرهينتين مقابل عشرين بيتزا كباب يتم توزيعها على رفاقهم في العنبر.

الشرطة لم تصدق الطلب في البداية، وطلبت منهما الإفراج عن أحد الرهينتين كإثبات لحسن النوايا، وبالفعل قام المجرمين بالإفراج عن الحارس الرجل، وأبقيا المرأة رهينة، وبعد حوالي الساعتين، أفرجا أيضًا عن المرأة، لتدخل الشرطة وتقبض عليهما، وفقًا لشبكة سكاي نيوز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجرمون فى سجن يختطفون رهائن من أجل 20 بيتزا كباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام