"هيونداي" تطرح سيارة عائلية بمواصفات عالية وتصميم أنيق (فيديو)

"هيونداي" تطرح سيارة عائلية بمواصفات عالية وتصميم أنيق (فيديو)
"هيونداي" تطرح سيارة عائلية بمواصفات عالية وتصميم أنيق (فيديو)

تستعد شركة هيونداي لإطلاق سيارة عائلية بمواصفات توفر الرفاهية لركابها، فيما يتوقع البعض أن يتم طرح السيارة الجديدة في الفترة القريبة المقبلة.

ويبلغ طول هيكل سيارة Hyundai Custo أربعة أمتار و95 ميليمترا، وعرضه 173 سم، ومُنِحت القمرة مقاعد جلدية مريحة مخصصة لسبعة ركاب، ووسائد أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث.

وتمتلك السيارة وفقًا لـ"روسيا اليوم"، مصابيح أمامية ومصابيح ضباب تعمل بتقنيات LED، ومصابيح إضاءة خلفية حمراء اللون تمتد على عرض باب صندوق الأمتعة بتصميم أنيق ولافت للنظر.

وستحصل السيارة على عدة أنظمة متطورة منها تكييف حديث، وأنظمة أمان تتحكم بأنظمة الفرامل في حالات الطوارئ، وأنظمة ملتيميديا متطورة يُتحكم بها عبر شاشة لمسية، ويمكنها الاتصال لاسلكيا مع الأجهزة والهواتف الذكية.

كما ستحصل على حساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة كهربائية لتدفئة المقاعد والمقود، ومن المرجح أن تطرح الشركة السيارة بعدة نسخ، منها ما هو مزود بمحركات بسعة 1.5 لتر بعزم 170 حصانا، وأخرى مجهزة بمحركات توربينية بسعة 2.0 لتر تولد عزما يعادل 236 حصانا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "هيونداي" تطرح سيارة عائلية بمواصفات عالية وتصميم أنيق (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24