مطاردة للممثل «جاكي شان» في شوارع مدينة دبي

مطاردة للممثل «جاكي شان» في شوارع مدينة دبي
مطاردة للممثل «جاكي شان» في شوارع مدينة دبي

تستضيف «يل سينما» في دبي مول و«فارس فيلم» العرض الإقليمي الأول لفيلم الحركة «فانجارد» اليوم الاثنين.

والفيلم أحدثُ تعاون بين المخرج ستانلي تونج والنجم العالمي جاكي شان، وتبدأ عروضه الرسمية في جميع الصالات المحلية والإقليمية 8 أكتوبر المقبل. وتظهر دبي في بعض مشاهد الفيلم المملوء بالتشويق والحركة، وتبرز العديد من أشهر معالمها، بما فيها وسط مدينة دبي، وبرج خليفة، و«دبي مول» مما يجعلها الموقع الأمثل للعرض الإقليمي.

وفي الفيلم، يقود جاكي شان، فريقًا مدربًا على درجة عالية من التدريب في رحلة بلا هوادة في جميع أنحاء العالم تبلغ ذروتها في دبي بتشويق لم يسبق له مثيل؛ إذ تنتهي في شوارع دبي و«الأكواريوم» داخل «دبي مول».

وقال أحمد المطروشي، عضو مجلس الإدارة المنتدب في «إعمار العقارية»: «لطالما كانت (إعمار) رائدة في تشكيل أفق دبي الساحر والبيئات الحضرية والطبيعية المتطورة باستمرار فيها. وظهور بعض الوجهات والمعالم السياحية الرئيسية في هذا الإنتاج السينمائي الضخم، دليل آخر على مركزها ضمن أكثر المدن شهرة، وكونها مصدر إلهام للفنانين والمنتجين السينمائيين من العالم كله».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مطاردة للممثل «جاكي شان» في شوارع مدينة دبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو .. هرب من السيارة تاركًا زوجته في وجه القطار
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!