الأرجنتيني خوان سورين يحلق لحيته لرفع مستوى الوعي في مواجهة كورونا

الأرجنتيني خوان سورين يحلق لحيته لرفع مستوى الوعي في مواجهة كورونا
الأرجنتيني خوان سورين يحلق لحيته لرفع مستوى الوعي في مواجهة كورونا

إفي:

حلق لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق خوان بابلو سورين لحيته، في إطار حملة تضامنية لرفع مستوى الوعي حول أهمية النظافة الشخصية للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الأرجنتين.

وبدأ لاعب الوسط السابق (44 عاما) باستشارة أخصائيين طبيين حول أهمية الاعتناء باللحية للحد من خطر الإصابة بالعدوى، وبمجرد اتخاذ قرار حلاقتها، بدأ في تلقى مقترحات من معجبيه بخصوص شكله الجديد.

وقال سورين "لحيتي، مثل شعري تماما، جزء من هويتي. وفي الآونة الأخيرة... بدأت تجول برأسي فكرة الحلاقة لرفع مستوى الوعي بأهمية النظافة والوقاية في هذه الأوقات".

وتعاونت إحدى شركات مستلزمات النظافة الشخصية مع هذه الحملة التضامنية، وقامت بتوزيع الآلاف من هذه المستلزمات إلى أولئك الذين يقطنون الأحياء الفقيرة بالأرجنتين.

يشار إلى أن الأرجنتين سجلت 2.744 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 69.941 حالة، في حين بلغ عدد الوفيات 1.385 حالة، بعد تسجيل 22 وفاة جديدة الخميس. (إفي)


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأرجنتيني خوان سورين يحلق لحيته لرفع مستوى الوعي في مواجهة كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بالتفاصيل.. حكاية الرجل الذي نجا من أكبر انفجارين في التاريخ
التالى وفاة مشهور سناب شات "سعد بن درجان الشهراني"