لأطرف وأغرب عملية سرقة.. «لن تصدق ما حدث»!

نشر المدوّن البرازيلي المعروف «سيد سيدسو»، على حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، مقطعًا مصورًا يظهر عملية سطو فردية طريفة وغريبة في آن واحد، تحت عنوان «نعم، عليك أن تصدق ما تراه عيناك».

ويظهر في الفيديو -الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة بمحل في مدينة كانيلا جنوبي البرازيل- شاب من أصحاب الهمم وقد ولج إلى داخل متجر الساعات بكرسي كهربائي متحرك، يضع كمامة واقية على وجهه. وفي البدء ظن البائع أن الرجل «المسكين» المصاب بشلل دماغي ولا يستطيع المشي أو تحريك ذراعيه أو حتى النطق مجرّد زبون يبتغي حاجة ما.

ولكن سرعان ما استلّ ذلك الشاب مسدسًا بواسطة قدميه بكل مهارة موجهًا إيّاه إلى البائع المذهول، قبل أن يسلّمه ورقة كتب فيها «هات ما لديك من نقود دون أن تلفت انتباه أحد».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لأطرف وأغرب عملية سرقة.. «لن تصدق ما حدث»! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!