شاهد: فنان لبناني يصدم السعوديين بتصريح عن تصوره للمملكة قبل حضوره إلى الرياض!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو من مقابلة أجراها الفنان اللبناني “فارس كرم ” ،أثار غضب المتابعين في المملكة ، حيث أدلى بتصريح صادم عن تصوره للمملكة قبل أن يزورها قائلا ” كنت مفكرها صحراء “.

ووفقا للفيديو المتداول قال الفنان اللبناني ”  تفاجأت بكل صراحة لأنه مش زايرها من قبل، كنت مفكر السعودية صحرا وقليل العالم اللي بتعرفني لأني ما بغني اللون القريب منن، بس نزلت بالمطار وشفت الناس عم تصورني ارتحت”.

فيما علق عدد كبير من المغردين على الفيديو المتداول ، موجهين انتقادات للفنان اللبناني بعد إفصاحه عن تصوره للمملكة وقال متابع ” أنت لبناني مو أمريكي  حتى تقول هذا الكلام ” وعلق آخر ” ممكن اصدق الكلام هذا قبل الانترنت وشبكات التواصل”

فيما قالت إحدى الناشطات: “عندنا فخامه وتطور أسفه على هلكلمه بس مشفتها في اَي بلد عربي ولا تقارن الرياض حتى بدبي من الفخامة ورقي والجمال”.

يذكر أن  فارس كرم قد أحيا حفل ضمن فعاليات “مهرجان الرياض للعود” في مركز الملك فهد  في أوّل حفل جماهيري له في المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد: فنان لبناني يصدم السعوديين بتصريح عن تصوره للمملكة قبل حضوره إلى الرياض! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق اعترافات مثيرة لقاتل عشيقته:« هددتني بإبلاغ الشرطة فخنقتها »
التالى رحيل ماجدة.. "جميلة بوحريد" السينما العربية