سر تحويل منزل ولادة هتلر لمركز للشرطة

سر تحويل منزل ولادة هتلر لمركز للشرطة
سر تحويل منزل ولادة هتلر لمركز للشرطة

حسمت حكومة النمسا الجدل حول المنزل الذي شهد ولادة الزعيم النازي هتلر والسنوات الأولى من طفولته إلى مركز للشرطة ودفع التعويض الذي قررته المحكمة إلى ملاكه .

وقال وزير الداخلية النمساوي فولفغانغ بيشورن في بيان: “إن استخدام الشرطة للمنزل يعد إشارة واضحة على أن هذا المبنى لن يكون أبدا مكانا لإحياء ذكرى النازية ” ، إذ كان يهدف النازيون إلى تحويل إلى مقر لهم .

وكان المنزل الذي شهد ولادة هلتر عام 1889 م وتبلغ مساحته 800 متر مربع بخلاف مواقف السيارات قد وُضع تحت سيطرة الحكومة منذ عام 2016 .

واتخذت النمسا المنزل بعض السنوات كمركز للأشخاص ذوي الإعاقة وكانت تدفع إيجار شهري بنحو 5300 دولار ، فيما تم الحكم بتعويض لأصحاب المنزل بقيمة 900 ألف دولار إلا أنهم رفضوا القيمة وتم الحكم بتعويض أكبر لعائلة بومر ، لتنتهي المشاحنات أخيراً .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سر تحويل منزل ولادة هتلر لمركز للشرطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بدور البراهيم تعترف بإثارتها الجدل.. والجمهور: شقيقها أكثر أنوثة منها
التالى تعرف على نبتة صينية تجلب الحظ والمال والحب .. وهذا العدد منها داخل المنزل يجلب الثروة الكبيرة!