نمر خطير يقتل مزارع ويهجم على مجموعة سياح

هاجم نمر سومطري مزارعًا إندونيسيًا في حادث مأسوي، ما أسفر عن وفاة المزارع على الفور، كما تسبب في إصابة سائح محلي بجروزح خطيرة.

وشن النمر الغادر هجومه مساء أمس الأحد، في مزرعة بن في جزيرة سومطرة، فبالرغم من مقاومة الرجل الخمسيني للنمر إلا أنه استطاع التغلب عليه وقتله.

ومن جانبه، أكد مدير وكالة الحفظ في جنوب سومطرة، جينمان حسيبوان، أن النمر هاجم المزارع أثناء قطعه شجرة في مزرعته، ثم هاجم مجموعة من السياح الإندونيسيين كانوا يخيمون في مزرعة شاي في منطقة جبل ديمبو في جنوب سومطرة.

وحتى الآن لم يتم السيطرة على النمر الطليق في منطقة حرجية محمية، ويعد من بين 15 نمرًا مهددًا لحياة الآخرين في جنوب سومطرة التي سجلت 5 هجمات نمور خلال الفترة الماضية.

وتنتشر المواجهات بين الحيوانات والبشر في إندونيسيا بشكل كبير، خاصة في المناطق التي تشهد قطعًا لأشجار الغابات المطيرة لزراعة أشجار النخيل المدر للزيت، مما يقضي على المواطن الطبيعية للحيوانات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نمر خطير يقتل مزارع ويهجم على مجموعة سياح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "إنستغرام" يلزم مستخدميه بتحديد تواريخ الميلاد
التالى ضبط أكاديمية عملت 4 سنوات في جامعة كويتية بشهادات مزورة