الشاعرة المغربية فدوى الزياني تتلو قصائدها في بيت الشعر بيت إبراهيم العريض

يلتقي بيت الشعر بيت إبراهيم العريض، بالشاعرة المغربية فدوى الزياني ، في أمسية عنوانها» ليس في المدينة بحر، ولم يكن في القارب ثقب واحد لكننا غرقنا» إذ ستسرد من خلالها عمق تجربتها الإبداعية، ومرتكزاتها الفنية في القصيدة، التي تتماشى مع بنية النص واللغة التفصيلية كشرط جمالي، كما ستتلو بعض من مختارات قصائدها المتميزة . يكون ذلك، في إطار الموسم الثقافي لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث والموسوم ب « وبي أمل يأتي ويذهب ولكن لن أودعه»، يوم الاثنين 11نوفمبر 2019، عند الساعة الثامنة مساءً، في بيت الشعر.

تجدر الإشارة إلى أن فدوى الزياني ، شاعرة مغربية، من مواليد مدينة زاكورة. صدر لها شعرًا: «“ماتريوشكا» “خريف أزرق”، مجموعة “إيماءات شعرية” ، “أسبق النهر بخطوة “، “خدعة النور في آخر الممر”. نشرت نصوصها الشعرية على صفحات كثير من المجلات والجرائد العربية منها: جريدة الاتحاد الاشتراكي، مجلة الآداب المصرية، صحيفة السفير اللبنانية وغيرها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشاعرة المغربية فدوى الزياني تتلو قصائدها في بيت الشعر بيت إبراهيم العريض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق لقاء تلفزيوني كشف "كارثة" في رقبة المذيعة
التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة