فتاة اشتركت مع عشيقها وزوجة أبيها لقتل أمها

فتاة اشتركت مع عشيقها وزوجة أبيها لقتل أمها
فتاة اشتركت مع عشيقها وزوجة أبيها لقتل أمها

قضت محكمة الجنايات في مصر، بالسجن المؤبد لإبنة قتلت أمها بالاشتراك مع عشيقها وزوجة أبيها، بعد كشف غموض الواقعة التي استمرت لفترة طويلة.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة تدعى «حنان.م» تبلغ من العمر 36 عامًا، ملقاه في منزلها.

وعلى الفور، تم إرسال فريق للكشف عن غموض الواقعة، وتبين أن السيدة ملقاه على السرير وترتدي ملابسها بالكامل مع وجود آثار خنق في رقبتها وتورم بالوجه.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء الواقعة ابنتها «أمل.ح» حيث اتفقت مع عشيقها «السيد.م» وزوجة أبيها «حنان.ع» على قتل أمها لرفضها الزواج من المتهم الثاني.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين واعترفوا بقتل المجني عليها بكتم أنفاسها، وتم عرضهم على النيابة التي أحالتهم لمحكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبتهم بالسجن المؤبد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فتاة اشتركت مع عشيقها وزوجة أبيها لقتل أمها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة