بعد عام .. بالفيديو : سارة دندراوي ترد على مغازلة محمد عبده ‎

بعد عام .. بالفيديو : سارة دندراوي ترد على مغازلة محمد عبده ‎
بعد عام .. بالفيديو : سارة دندراوي ترد على مغازلة محمد عبده ‎

استطاعت المذيعة سارة دندراوي، أن ترد على مغازلة الفنان محمد عبده لها من خلال مداخلة أجرتها معه حيث غازلته بشكل فكاهي، وذلك بمناسبة تكريمه مؤخرًا في المملكة ضمن نخبة من أبرز الفنانين العرب والعالميين في موسم الرّياض.

وذكرت سارة دندراوي في مغازلتها لمحمد عبده ”مزهزه“ الأمر الذي أثار ضحكاته، وتعني الشيء المشرق الجميل، إذْ سبق وأطلقها فنان العرب على سارة دندراوي، وهو ما سبّب لها حرجًا كبيرًا قبل عام مضى.

وقالت دندراوي للفنان محمد عبده: ”أهلًا فيك معانا أبو نورة وطبعًا بنباركلك على التكريم وخليني أنا هالمرة أعكس الآية وأقولك إنت كنت مزهزه اليوم“.

وهو الأمر الذي أثار ضحكات محمد عبده ليرد قائلًا: ”ردك عليّ أنا“، لتعلّق سارة دندراوي من جديد بقولها: ”أيوة بالضبط، جاء اليوم أخيرًا“.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد عام .. بالفيديو : سارة دندراوي ترد على مغازلة محمد عبده ‎ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل)