«الخبز المجاني».. لوحة عطاء في «بلد الإنسانية»

العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440

عند مرورك بجانب أحد محال بيع المخبوزات في الكويت، ستنبعث رائحة طيبة تفوق رائحة الخبز الشهي الطازج الذي يعد يوميًا ويملأ من حوله المكان، رائحة تتسم بالمؤازرة والتعاون بين الناس حتى في أبسط المواقف، فأمام واجهة المحال الخارجية، تظهر لك أنواع الخبز والمعجنات التي دأب القائمون عليها على إعدادها لبيعها للزبائن، وفي الأعلى تبرز لوحة كبيرة لا تحمل أسعار الخبر، بل كتب عليها: «من لا يستطيع شراء الخبز فليطلب بالمجان.. فهذا من مال الله وفضله».

وبحسب ما ذكرته «القبس» الكويتية خلال جولتها على عدد من المخابز في المحافظات الست، لوحظ أن تلك اللوحة تبرز في واجهة معظم المخابز، وأصبحت سمة تتسم بها محلات بيع الخبز، في لافتة تعكس مدى تعاون وتكاتف الكويتيين والوافدين جنبًا إلى جنب في مواجهة تحديات الحياة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الخبز المجاني».. لوحة عطاء في «بلد الإنسانية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "أدب الخيال العلمي للناشئة" ندوة بالنادي الثقافي
التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة