مفاجأة غير سارة بمحرك سيارة.. «هدية السناجب» كادت تسبب كارثة

من المعروف أن السناجب تنسى مكان إخفاء المكسرات التي تلتقطها، فهذه المخلوقات الصغيرة غالبًا ما تثير المفاجآت والدهشة، سواء بحركاتها أو طريقتها في الأكل وإخفاء الطعام وخفة حركتها وسرعتها. ولو كان المرء يعيش في منطقة تكثر فيها السناجب، فعليه توقع ما لا يمكن توقعه، بالضبط كما حصل مع كريس بيرس وزوجته هولي، في مدينة بيتسبيرغ الأمريكية.

وبالتأكيد، إذا كان المرء يمتلك سيارة، ويعيش في منطقة فيها سناجب، واضطر أن يوقف سيارته في الخارج، فعليه أن يفعل شيئًا قبل أن يقودها في اليوم التالي إلى العمل، إذ قد ينتهي به الأمر مع مفاجأة غير سارة من هذه المخلوقات الصغيرة.

وحسب تقرير لشبكة «سي إن إن»، يبدو أن السناجب المحيطة بمنزل كريس وهولي تستعد لفصل الشتاء عن طريق أخذ الجوز من فناء منزلهم وتقوم بإخفائه تحت غطاء سيارتهما.

فيوم الاثنين، كانت هولي تقود سيارتها عندما اعتقدت أنها شمت رائحة حريق وسمعت أصواتًا غريبة تصدر من سيارتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مفاجأة غير سارة بمحرك سيارة.. «هدية السناجب» كادت تسبب كارثة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شاهد.. لحظة تفجير رافعتين بعد انهيار مبنى
التالى جسر بين الثقافتين العمانية والإيرانية