دراسة: مشاكل الرجل في العمل مؤشر خطير للخيانة الزوجية

دراسة: مشاكل الرجل في العمل مؤشر خطير للخيانة الزوجية
دراسة: مشاكل الرجل في العمل مؤشر خطير للخيانة الزوجية

كشفت دراسة علمية حديثة عن علاقة وثيقة بين تعرض الرجل للمشاكل في العمل والميل للخيانة الزوجية ، مؤكدة أنه كلما عانى الرجل من مشاكل وضغوط في العمل كلما زادت إليه الرغبه في خيانة زوجته .

ووفقاً لمجلة Proceedings of the National Academy of Sciences ، فقد درس الخبراء شخصيات الرجال على مواقع التعارف الإلكترونية الخاصة للمتزوجين ، بعد التعرف على وظائفهم .

وكان أغلب هؤلاء الرجال من الشرطة والمستشاريين الماليين ، واتضح أنهم عانوا من عقوبات تأديبية في العمل وكانوا يسددون فواتير مواقع التعارف للمتزوجين أكثر .

وعلى خلاف ذلك ، فقد قارن الخبراء بين هؤلاء الرجال وغيرهم في نفس المهن ممن لم يواجهوا مشاكل في العمل واتضح أن النوع الثاني لم يصدر منه أي ميل للخيانة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دراسة: مشاكل الرجل في العمل مؤشر خطير للخيانة الزوجية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى شارك في وضع قوانين الجلد.. رجل دين يُجلد بعد ضبطه في علاقة غرامية مع امرأة