طارق العريان: أتمنى عمل 9 أجزاء من "ولاد رزق"

طارق العريان: أتمنى عمل 9 أجزاء من "ولاد رزق"
طارق العريان: أتمنى عمل 9 أجزاء من "ولاد رزق"

قال المخرج طارق العريان إنه يفكر في عمل جزء ثانٍ لفيلم "ولاد رزق" بعد 4 سنوات من تقديم الجزء الأول، مبيناً أن الناس أحبت الفيلم جداً وتشابكت مع أبطاله، ورغم عرضه منذ حوالي 4 سنوات إلا أن الفيلم يحقق مشاهدات قوية جداً، وتتداول الناس مقاطعه بشكل كبير.

وأضاف لـ"العرية نت": "كثير من الجمهور طالبوني بتكرار التجربة وعمل جزء ثان، وفي الحقيقة في بداية مشروع الفيلم في الجزء الأول كنت أخطط لعمل عدة أجزاء ولكن فضلت أن انتظر حتى أرى نتيجة الجزء الأول، وعندما نجحت وجاءت الإيرادات كبيرة تحمست لاستكمال ما خطط له لأن قماشة الفيلم تحتمل التطور وعمل أجزاء لا عدد لها".

وأكد أن أصالة عنصر مؤثر ومهم وفعال في انطلاق "ولاد رزق 2"، ومنذ الفكرة وهي معه أولاً بأول، وغنت أغنية الجزئين الأول والثاني، مضيفاً "استعنت بها كممثلة لأني أحببت ذلك، وهناك الكثير من ضيوف الشرف ثم إنها تفكر أيضاً في التمثيل وأحاول تشجيعها".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طارق العريان: أتمنى عمل 9 أجزاء من "ولاد رزق" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق فتاة اشتركت مع عشيقها وزوجة أبيها لقتل أمها
التالى العثور على جثة رجل في عجلة طائرة بعد هبوطها بالمغرب