تقرير رسمي يكشف سبب وفاة إسراء غريب

العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440

كشف تقرير طبي صادر عن وزارة العدل الفلسطينية، أمس الأربعاء، أن سبب وفاة الفتاة إسراء غريب، نجم عن مضاعفات من جراء الإصابات المتعددة التي تعرضت لها. وبحسب ما نقلت وكالة «معا» الفلسطينية، أن إسراء غريب توفيت عن 21 عامًا بسبب قصور حاد في الجهاز التنفسي، على إثر تجمع الهواء في الصدر نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها. وفارقت إسراء غريب الحياة في أغسطس الماضي، فيما قالت جماعات حقوقية إنها «جريمة شرف»، وفتحت السلطات تحقيقًا في وفاة غريب، التي كانت تعمل في أحد صالونات التجميل في بيت لحم، حيث كانت تعيش.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة العدل الفلسطينية أن اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم، أشرف القاضي، قام بتسليم التقرير النهائي للطب العدلي، المتعلق بإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة إسراء ناصر يوسف غريب إلى النيابة العامة، صاحبة الاختصاص في التحقيق وتحريك الدعوى العمومية.

وفي المنحى نفسه، أعلنت النيابة العامة، مساء الثلاثاء، عقد مؤتمر صحفي لعرض ما توصلت إليه من نتائج بملف الدعوى الخاص بالفتاة إسراء غريب اليوم الخميس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقرير رسمي يكشف سبب وفاة إسراء غريب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى العثور على جثة رجل في عجلة طائرة بعد هبوطها بالمغرب