وثائق تكشف: رونالدو يشتري سكوت من تتهمه باغتصابها

العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440

مازالت قضية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الأمريكية، كاثرين مايورغا، متفاعلة حتى اليوم، بالرغم من مضي سنوات كثيرة على الحادثة.

الجديد فيها كشفه موقع TMZ الذي أعلن امتلاكه وثائق تثبت أن نجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، دفع مبلغًا ماليًا ضخمًا لعارضة الأزياء التي تتهمه باغتصابها مقابل سكوتها، بعد أن تقدمت كاثرين مايورغا، في سبتمبر 2018، بشكوى في مدينة لاس فيغاس، اتهمت فيها البرتغالي باغتصابها ليلة 12 يونيو 2009 في أحد فنادق المدينة. كما أشار الموقع إلى أن الوثائق ومستندات المحكمة التي يملكها تتضمّن اعتراف اللاعب بتحويل الأموال إلى الأمريكية.

وأوضح الموقع أن البرتغالي فعل ذلك كي لا تناقش مايورغا جلسات المحكمة في وسائل الإعلام. ومع ذلك، فإن اللاعب مازال ينكر تورّطه في قضية الاغتصاب المتهم بها منذ العام 2009.

وجاء في البروتوكول: «السيد رونالدو دفع للمدعية مبلغ 375 ألف دولار، واتفق الطرفان على الحفاظ على السرية».

يُذكر أن محكمة في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا الأمريكية كانت أسقطت في يوليو الماضي، تهمة الاغتصاب عن كريستيانو رونالدو، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وثائق تكشف: رونالدو يشتري سكوت من تتهمه باغتصابها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق يوم زفاف ابنته..أب يحول منزله إلى قنبلة مخيفة لينتحر
التالى أفعى قاتلة تروّع مدينة ألمانية لمدة أسبوع