فقدت إحدى عينيها بسبب الميكرويف

العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440

فقدت فتاة بريطانية إحدى عينيها بسبب الاستخدام الخاطئ للميكرويف، بينما كانت تعد وجبة الإفطار قبل أسبوع في منزلها، وفق ما ذكرت صحيفة بريطانية، أمس الأربعاء.

وانفجرت بيضة في عين بيثاني روسر (22 عاما)، الثلاثاء الماضي، بعد أن أخرجتها من الميكرويف وبدأت في تفحصها للتأكد من نضجها، حيث أحرقت الجانب الأيمن من وجهها وتسبب في فقدانها البصر في عينها اليمنى، وفقاً لصحيفة «الصن» البريطانية. ووضعت روسر البيض في غلاية وغمرته بالمياه ورشت عليه بعض الملح ثم أدخلته إلى الميكرويف لمدة 6 دقائق، وذلك وفق تعليمات قرأتها عبر الإنترنت تشير إلى أن سلق البيض في الميكرويف بهذه الطريقة تكون آمنة.

لكن روسر لم تكن تتوقع الكارثة عندما أخرجت البيض من الميكرويف لكي يبرد قليلا، وذلك في التاسعة صباحا، إذ انفجرت إحداها في وجهها وأفقدتها إحدى عيناها. وحذرت روسر مستخدمي الميكرويف من غلي البيض فيه، أو اتباع تعليمات غير صحيحة لغلي البيض في الميكرويف من خلال الإنترنت أو ، إذ إن التجارب لن تكلل دائما بالنجاح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فقدت إحدى عينيها بسبب الميكرويف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ملكة بريطانيا ترد دمية مفقودة لطفلة أسترالية
التالى «عقعق» يقتل دراجًا مسنًا