المتهم في مجزرة مسجد نيوزيلندا يبعث رسالة غامضة من سجنه

المتهم في مجزرة مسجد نيوزيلندا يبعث رسالة غامضة من سجنه
المتهم في مجزرة مسجد نيوزيلندا يبعث رسالة غامضة من سجنه

أكدت العديد من وسائل الإعلام في نيوزيلندا، أن الشخص المتهم بقتل 51 شخصًا في مارس الماضي، أرسل رسالة بخط يده من مكان سجنه، عبر خلالها عن أرائه السياسية والاجتماعية.

ونشرت وسائل الإعلام صورًا للرسالة التي امتدت إلى 6 صفحات بخط يد برينتون تارانت المسلح المتهم بقتل 51 شخصًا في مسجدين بنيوزيلندا في مارس الماضي.

ووصلت تلك الرسالة إلى جاسيندا أرديرن رئيس الوزراء، الذي أكد أنه لم يكن ينبغي السماح له بإرسال رسائل، مؤكدًا أنه سيتم إجراء تعديلات على إدارة بريد هذا السجين لضمان عدم تكرار الأمر.

وأضاف أنه من الواضح أن المتهم لديه هدف يسعى إليه بنشر تلك الآراء والمعتقدات، مشيرًا إلى أنه لا يوجد نيوزيلندي واحد كان يتوقع أن هذا الشخص يمكنه نشر رسالة كراهية من سجنه، إلا أنه فعلها لذلك كان ينبغي أن يكون الجميع مستعد لذلك.

وحاول السجين الحصول على عطف الشعب النيوزيلندي من خلال رسالته، إلا أنه أيضًا دعا لحمل السلاح في الجزء الأخير من رسالته.

ويسمح القانون النيوزيلندي للسجناء بإرسال رسائل بخط اليد من خلال بريد السجن، وحجبها في بعض الأحيان إذا كان الأمر يتعلق بأمن الدولة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المتهم في مجزرة مسجد نيوزيلندا يبعث رسالة غامضة من سجنه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق حــراك ثقافــي في القضايا الفكرية الجديدة
التالى أفعى قاتلة تروّع مدينة ألمانية لمدة أسبوع