القصبي يطالب زميله بسيارتين قديمتين.. والسدحان يعتبرها «قلة مروءة»

اشتعلت نار الخلاف مجددا بين الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي، بعدما رفع الأخير دعوى قضائية على زميله، يطالبه فيها بردّ سيارتين قديمتين، وهو ما وصفه شريكه بـ»قلة مروءة»

وكتب السدحان في تغريدة على موقع «تويتر»: «اليوم تلقيت اتصالا من مكتب المحامي عبدالعزيز المحمدي، يقول فيه إن الفنان النجم العظيم الرائع المبهر رافع دعوى علي يطالب بسيارتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73 الي عنده سطحة يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها.. قلّت المروءة»

يذكر أن القصبي رفع منذ أسابيع دعوى قضائية ضد زميله الممثل السعودي عبد الله السدحان لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة الهدف للإنتاج الإعلامي، التي يملكانها وأنتجا من خلالها مسلسلهما الكوميدي الشهير «طاش ما طاش» بأجزائه الـ 18، والذي توقف إنتاجه عام 2011، بعد الانفصال الفني بينهما.

لم يفوت الفنان السدحان فرصة، إلا وتحدث فيها بمرارة حول انفصاله عن «توأمه الفني» ناصر القصبي، وبلهجة مليئة بالحنق والأسف يقول السدحان «في قلبي زعل».. أما ناصر القصبي فصمت طويلا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القصبي يطالب زميله بسيارتين قديمتين.. والسدحان يعتبرها «قلة مروءة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شيرين تفقد جنينها في الشهر الخامس من الحمل .. إليكم التفاصيل
التالى أفعى قاتلة تروّع مدينة ألمانية لمدة أسبوع