بالفيديو.. تطاير عدد هائل من النحل بالسماء بعد انقلاب شاحنة

شهدت ولاية مونتانا الأمريكية، انقلاب شاحنة محملة بـ١٣٠ نحلة؛ مما أدى إلى توقف كامل لحركة المرور، ما أدى إلى تطاير عددا هائلا من النحل يتطاير في السماء، فيما كانت الشاحنة منقلبة وسط الطريق.

ووقع الحادث قرب مدينة بوزيمان، التابعة لولاية مونتانا، مضيفا أن الشاحنة الكبيرة حاولت المناورة في منعطف حاد، مما أدى إلى انقلابها؛ فيما كانت الشاحنة تحمل نحو 133 مليون نحلة، مما يعني أن وزنها كان يعادل 18 ألف كيلوغرام.

وعقب الحادث، جرى إيواء النحل الذي تم السيطرة عليه، والذي كان في طريقه من كاليفورنيا إلى ولاية داكوتا الشمالية، في خلايا النحل؛ بينما على الرغم من عدم إصابة أفراد من جراء الحادث، إلا أن عناصر الطوارئ عاشوا لحظة “فريدة” بعد تسرب ملايين النحل خارج الشاحنة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. تطاير عدد هائل من النحل بالسماء بعد انقلاب شاحنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. عريس يرش عروسه بالتراب في أغرب حفل زفاف
التالى ذبحته وهو نائمًا.. زوجة تقتل زوجها في شهر العسل