وفاة 3 فتيات أثناء اللعب داخل سيارة

عثرت السلطات الفلبينية على جثث 3 فتيات صغيرات قضين بعد حبسهن بطريق الخطأ في سيارة عائلية، إذ اختنقن في درجة حرارة 35 مئوية.

وكانت الفتيات أغاثا موراليس (9 أعوام)، وشاميل ألغيلا موراليس (8 أعوام)، وبولين كيزيا موراليس (6 أعوام)، يلعبن معًا في مقاطعة باتان بالفلبين يوم 13 مايو. وعاد والد أغاثا، جيسي موراليس (31 عامًا) وهو عامل في مصفاة نفط، من العمل في الساعة 4 مساءً وأوقف سيارته خارج منزله.

ولكن بعد ذهابه لتناول الطعام، يُعتقد أن الصغار فتحوا الباب وتسللوا إلى داخل السيارة للعب، وأغلقوا باب السيارة خلفهم ولم يتمكّنوا من فتحه للخروج مرة أخرى. وبعد مرور 4 ساعات، لاحظت طفلة في الخارج وجود 3 فتيات بالسيارة دون حراك، فركضت لتخبر الوالدين اللذين كانا في المنزل على بُعد بضعة ياردات.

لكن عندما وصل موراليس وفتح السيارة، وجد الفتيات الثلاث داخل السيارة وقد فارقن الحياة، حسب صحيفة «مترو» البريطانية.

وقال الوالد في التحقيقات: «لم يتمكّنوا من التنفس بسبب الحرارة في الداخل».

وطلبت أسرة الضحايا عدم إجراء مزيد من التحقيقات، وألقت باللوم على قفل معطل في باب السيارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة 3 فتيات أثناء اللعب داخل سيارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وفاة معماري الهرم الزجاجي بمتحف اللوفر عن 102 عاماً
التالى إم بي سي: مشاجرة بين مذيعي الجزيرة على خبر كاذب عن السعودية.. وعزمي بشارة يتدخل "فيديو"