مفاتيح وهاتف محمول يوديان بحياة بريطاني في دار سينما

مفاتيح وهاتف محمول يوديان بحياة بريطاني في دار سينما
مفاتيح وهاتف محمول يوديان بحياة بريطاني في دار سينما

لندن- "القدس" دوت كوم- توفي شاب بريطاني بعد أن تم سحق رقبته بواسطة مسند إلكتروني للقدمين أثناء قيامه بالبحث أسفل مقعده في إحدى دور العرض الفاخرة عن مفاتيحه وهاتفه المحمول بعدما سقطا منه، حسب ما أفاد تقرير لطبيبة شرعية، الخميس.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ووسائل إعلام أخرى، علق عتيق رفيق (24 عاماً) في مسند القدمين بعد مشاهدة فيلم من مقعده "بالدرجة الذهبية" في سينما فو مالتيبلكس في مجمع ستار سيتي الترفيهي في مدينة برمنغهام في آذار من العام الماضي.

وذكرت "بي بي سي" نقلاً عن عائشة سردار زوجة رفيق بشأن اليوم الأول من التحقيق أنها وموظفي السينما أمضوا 15 دقيقة في محاولة لإنقاذه بعد سقوط مسند القدمين المرتفع بمقعده "بسرعة كبيرة".

وتوفي رفيق في المستشفى بعد أسبوع من إصابات "كارثية" في المخ أعقبتها أزمة قلبية، حسبما قالت الطبيبة الشرعية إيما براون للمحلفين.

وقال خبير حكومي في شؤون السلامة في جلسة الاستماع بشأن الوفاة إن قاطع التيار الكهربائي قد انفجر في المقعد. ونقل عنه قوله إن مسند القدمين الذي سقط كان يضغط على رفيق بقوة تعادل نحو 750 كيلوغراماً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مفاتيح وهاتف محمول يوديان بحياة بريطاني في دار سينما ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الإمارات تُطلق نظام الإقامة الدائمة .. "البطاقة الذهبية"
التالى تعرف على أكثر وأقل البلدان حبا للنوم