الكشف عن هوية زوجات أبناء حاكم دبي بعد عقد قرانهم 

الكشف عن هوية زوجات أبناء حاكم دبي بعد عقد قرانهم 
الكشف عن هوية زوجات أبناء حاكم دبي بعد عقد قرانهم 

انتشرت أنباء بشأن عقد قران كل من ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وأخويه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي ونائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ورئيس اللجنة الأولمبية في الإمارات.

وعلق حساب ”بنات زايد“ الإماراتي عبر ”تويتر“ على نبأ عقد قران ولي عهد دبي وإخوته، قائلا: ”ألف مبروووووك افرحي يادبي تم عقد قران الشيخ حمدان بن محمد بن رلشد ال مكتوم على الشيخه شيخه بنت سعيد بن ثاني المكتوم والشيخ مكتوم على بنت بطي والشيخ احمد على بنت بن دلموج الله يهنيهم ويسعدهم والله يديم الأفراح في دار الحي“.

وعرض الحساب المختص بأخبار العائلات العربية المالكة ”أرابيان رويال إجينسي“ في ”انستجرام“ هوية زوجات أبناء الشيخ محمد، حيث عقد قران ولي عهد دبي الشيخ حمدان على ابنة خالته الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم، فيما عقد قران الشيخ مكتوم على ابنة خالته الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم، وعقد قران الشيخ أحمد على ابنة عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم.

وأرسلت الشيخة لطيفة بنت محمد إخوتها تهنئة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عقد قرانهم، حيث نشرت صورة إخوتها الثلاثة خلال عقد القرآن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكشف عن هوية زوجات أبناء حاكم دبي بعد عقد قرانهم  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ويل سميث يهنئ المسلمين بشهر رمضان.. "السلام عليكم"
التالى بالفيديو.. والد حليمة بولند يظهر لأول مرة مع ابنتيها