التحقيق مع معلم جاهر بالإفطار أمام الطلاب في نهار رمضان

التحقيق مع معلم جاهر بالإفطار أمام الطلاب في نهار رمضان
التحقيق مع معلم جاهر بالإفطار أمام الطلاب في نهار رمضان

في واقعة مثيرة للإستنكار ، اقدم معلم تونسي على الإجهار بالإفطار امام طلابه متعمداً احتساء القهوة وتدخين سيجارة في نهار رمضان ، الأمر الذي فتح النار امام المعلم من جانب الوزارة التي قررت التحقيق في الواقعة ، بالإضافة إلى الجدل الكبير المثار حولها .

من جانبه قال مندوب الوزارة بمحافظة القيروان، عادل الخالدي، اليوم الخميس، إنّ ”الوزارة تلقّت الأربعاء إعلامًا بتعمّد معلّم بمدرسة الإمام سحنون بمنطقة بوحجلة، التابعة لمحافظة القيروان، تدخين سيجارة واحتساء قهوة على مرأى طلّابه داخل قاعة التدريس .

ووفقاً لإذاعة محلية فقد قال ” الخالدي ” : القانون سيأخذ مساره ، مشيرًا إلى أنّ الوزارة تنتظر تقريرًا من مدير المدرسة حول حقيقة ما حدث ، وان ما حدث ليس مقبولاً قانونيًا ولا أخلاقيًا، ومثل هذه الممارسات، لا تدخل في إطار الحرية الفردية .

وكانت تونس قد شهدت في الفترة الأخيرة مطالب غريبة لجمعيات حقوق الإنسان تطالب بالسماح بالإفطار في نهار رمضان بدعوى ” حرية الضمير والمعتقد ” مما جعل القضية مثار لجدل واسع خاصة ً مع تكرارها من جانب اكثر من جمعية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التحقيق مع معلم جاهر بالإفطار أمام الطلاب في نهار رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بيبي عبدالمحسن تتعرض لحملة سخرية بسبب ” المجبوس “
التالى بعد 3 سنوات.. تحرير مواطن إيطالي من سجون سوريا