” فتى البيضة ” يصف فعلته: لم تكن شيئا صحيحا

” فتى البيضة ” يصف فعلته: لم تكن شيئا صحيحا
” فتى البيضة ” يصف فعلته: لم تكن شيئا صحيحا

أكد الفتى الأسترالي الذي ضرب سنياتور أستراليًا هاجم الجالية المسلمة في نيوزيلندا بعد هجوم المسجدين الإرهابي، بالبيض أن ما قام به ” لم يكن شيئا صحيحا “، لكنه يعتقد أن البيضة التي أثارت الجدل وحّدت الشعب.

وأوضح الشاب أن ما قام به أدى إلى جمع عشرات الآلاف من الدولارات، لافتًا إلى أن هذا المال سيذهب إلى ضحايا الاعتداء الإرهابي الدامي: ” عقب هجوم كرايست تشيرش، رأيت بأنه على العالم أن يدعم الضحايا، لكن السيناتور خرج بتصريح نابع من خطاب كراهية وانقسام ” .

وأشار إلى أنه شعر بتقزز من تصريحات السيناتور اليميني في ملبورن، ولم يعتذر الفتى عما قام به؛ بينما كان قد نصح الناس بعدم رشق السياسيين بالبيض، لأن من يقوم بذلك سيلقى مقاومة كبيرة من الحراس، في إشارة إلى طرحه أرضا بعد الهجوم في انتظار قدوم الشرطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” فتى البيضة ” يصف فعلته: لم تكن شيئا صحيحا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. شاب يصعد فوق جثة حوت نافق ليصور أسماك القرش
التالى صحيفة تكشف السبب الذي اجبر امير قطر على المغادرة المفاجاة لجلسة القمة العربية