انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة نجم القراءة بشمال الباطنة

انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة نجم القراءة بشمال الباطنة
انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة نجم القراءة بشمال الباطنة

صحار - سعيد الهنداسي

تنطلق اليوم الأحد التصفيات النهائية لمسابقة نجم القراءة بنسختها الثانية والتي تنظمها دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة. وتهدف المسابقة لتشجيع الطلبة على القراءة وتنمية قدراتهم الفكرية واللغوية والتعبيرية، وإكسابهم مهارات التواصل والمناقشة والتحليل والنقد البناء وإبداء الرأي ووجهات النظر حول المواضيع المختلفة.

وقال أحمد بن خميس الحوسني أخصائي مصادر تعلم أن المسابقة تشهد تنافسا شديدا بين الطلبة في الدارس بهدف الوصول للمراحل النهائية للمسابقة وتمثيل مدارسهم على أعلى مستوى.

وتحدث جمال الخالدي مشرف مصادر تعلم بأن التصفيات النهائية ستكون على مدار أسبوع كامل وسيتم تقديم المترشحين في مختلف قراءاتهم وقدراتهم في توثيق بيانات مصادر المعلمات المطبوعة. الجدير بالذكر أن المسابقة انطلقت مع بدء العام الدراسي الحالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة نجم القراءة بشمال الباطنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق شاهدوا كيف ظهرت وتغيرت ملامحها .. صورة قديمة للإعلامية نهى نبيل قبل 17 عاما!
التالى حفل استقبال بمناسبة مشاركة السلطنة في معرض باريس للكتاب