«موسيقى من أجل التغيير» تقدم عرضً­ا على مسرح خليج البحرين

«موسيقى من أجل التغيير» تقدم عرضً­ا على مسرح خليج البحرين
«موسيقى من أجل التغيير» تقدم عرضً­ا على مسرح خليج البحرين

قدمت فرقة «موسيقى من أجل التغيير» عرضاً موسيقياً على مسرح خليج البحرين مساء أمس، وقد تأسس مشروع فرقة «موسيقى من أجل التغيير» للوسائط المتعددة في عام 2002 على يد المنتج الموسيقي مارك جونسون، ورائدة الأعمال الخيرية ويتني كرونك، بهدف تحقيق التواصل الإنساني العالمي من خلال الموسيقى. وبدأ المشروع مع انطلاق مارك جونسون وزميله المنتج الموسيقي إنزو بيونو في رحلة شملت عدة بلدان حول العالم لتسجيل أداء أغنية خاصة، وفقاً لرؤية الفنانين المحليين في تلك البلدان.

وفي عام 2008، تشكلت فرقة «موسيقى من أجل التغيير» من عدد من الموسيقيين ينتمون لأكثر من سبعة بلدان حول العالم، للمساعدة في توحيد الموسيقيين الذين التقوا على المنصة خلال رحلة مشروع «موسيقى من أجل التغيير».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «موسيقى من أجل التغيير» تقدم عرضً­ا على مسرح خليج البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباء
التالى زبدة الشيا تُصلح ما أفسده الشتاء