حلقة تدريبية لاكتشاف الأهداف وتنظيم الوقت بتطبيقية صحار

حلقة تدريبية لاكتشاف الأهداف وتنظيم الوقت بتطبيقية صحار
حلقة تدريبية لاكتشاف الأهداف وتنظيم الوقت بتطبيقية صحار

صحار - حمد العيسائي

أقيمت بكلية العلوم التطبيقية بصحار وبالتعاون مع فريق سفراء العطاء التطوعي حلقة تدريبية بعنوان «اتبع أهدافك»، قدمها حميد بن محمد الكمشكي، بحضور طلبة من الكلية وجامعة صحار، وتهدف إلى تعليم الطلاب أساسيات النجاح والتخطيط، وتمكين الطلاب من اكتشاف أهدافهم وتنظيم أوقاتهم بالشكل الصحيح من أجل الوصول إلى تحقيق النجاح في حياتهم العلمية والعملية.

نوقشت خلال الحلقة عدد من المحاور وهي النجاح، وما هو النجاح، وأنواع النجاح، وتطرق المحاضر للحديث عن النجاح الفردي والنجاح الجماعي ومفاتيح النجاح وعرض نماذج للناجحين وانتقل للحديث عن الرؤية المستقبلية للنجاح وكيفية رسمها وأهمية الاستمرارية في النجاح وكيفية الحفاظ عليه من خلال التعلم من الأخطاء السابقة وبناء المعطيات على الواقع باختبار الأشياء المراد تنفيذها، بالإضافة إلى تجنب التواصل وبناء العلاقات مع المحبطين والاهتمام بالمواعيد والانضباطية في طريق النجاح.

كما تحدث الكمشكي عن آلية تحديد الهدف في اتباع طريق النجاح وأهمية معرفة الذات (النفس) لقياس مدى فاعلية ونسبة النجاح، كما تحدث عن أهمية معرفة فريق العمل لتحديد الأهداف والوصول للنجاح، كما تم التطرق لمفهوم التخطيط وأهميته للوصول للأهداف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حلقة تدريبية لاكتشاف الأهداف وتنظيم الوقت بتطبيقية صحار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق تحذير.. لا تضع هذه الأشياء على مكتبك أثناء العمل
التالى وزير الثقافة يلتقي وزيرة الثقافة المصرية