رجل يحاول اغتصاب 3 فتيات بعد خداعهن بأنه مصاب بمتلازمة داون

رجل يحاول اغتصاب 3 فتيات بعد خداعهن بأنه مصاب بمتلازمة داون
رجل يحاول اغتصاب 3 فتيات بعد خداعهن بأنه مصاب بمتلازمة داون

أقدم بول أنتوني مينتشاكا، البالغ من العمر 31 عامًا في ولاية أريزونا الأمريكية، على محاولة اغتصاب 3 فتيات بعد أن قام بإقناعهن بأنه مصاب بمتلازمة دوان ويحتاج إلى رعاية.

وتظاهر ” مينتشاكا ” بأنه امرأة تدعى ” آمي ” ، وتبحث عن مقدمة رعاية لمساعدة ابن بالغ، يعاني من متلازمة داون، على الاستحمام وتغيير الحفاضات؛ حيث كان يجسد دور مريض مصاب بالمتلازمة من أجل اغتصاب الفتيات.

وقالت 3 نساء تقدمن للوظيفة، أنهن تشككوا بعد ذلك في صحة الشاب؛ الأمر الذي دفعهن إلى مواجهته بعدما اكتشفن أنه لا يعاني من أي مرض، مشيرات إلى أن الرجل اعترف لهن بالكذب واختراع إعاقته؛ فيما ألقي القبض عليه وأطلق سراحه بعد أن دفع كفالة بقيمة 15 ألف دولار، وتوقيعه التزام بعدم الاقتراب من الفتيات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رجل يحاول اغتصاب 3 فتيات بعد خداعهن بأنه مصاب بمتلازمة داون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سنغافورة هي الدولة الأسرع في تصفح الإنترنت
التالى "إنذار رئاسي" على هواتف الأميركيين