"وينيك" من بطلة فيلم "الفايكنج" إلى مخرجة

"وينيك" من بطلة فيلم "الفايكنج" إلى مخرجة
"وينيك" من بطلة فيلم "الفايكنج" إلى مخرجة

أكدت الممثلة كاثرين وينيك، صاحبة شخصية "لاجرثا" زوجة "راجنار لوثبروك" في المسلسل الشهير"الفايكنج"، أنها ستقوم بإخراج إحدى حلقات الموسم الجديد المقرر طرحه العام المقبل عبر شبكة "هيستوري" الأمريكية.

ومن المقرر طرح الجزء الثاني من الموسم الخامس المكون من 10 حلقات في 28 نوفمبر المقبل، لاستكمال الموسم الخامس الذي تم طرح 10 حلقات منه فقط.

المسلسل من تأليف مايكل هيرست، وتم تصويره في إيرلندا، وبدأ عرضه في كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد قصصاً مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين "الفايكنج"، الذين عاشوا في العصور الوسطى.

ويتناول الفلم حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذي استطاع اكتشاف بلاد اخرى لغزوها مثل إنجلترا وفرانكيا "فرنسا".

ونال المسلسل نقداً إيجابياً وسلبياً مثل غيره من المسلسلات، فعلى صعيد النقد الإيجابي، أشاد بعض الأخصائيين في التاريخ بالمسلسل واعتبروه طريقة جيدة لتسليط الضوء على تلك الحقبة من الزمن.

ونال المسلسل تقييماً 8.4 على موقع الـ IMDb العالمي، في حين حصد خمس جوائز ورشح لـ 16 جائزة أخرى حتى الآن.

أما على صعيد النقد السلبى فوجهت له عدة انتقادات تاريخية من حيث وجود معابد آلهة الفايكنجز أو طريقة اللباس، إضافة لعدد من الأخطاء في النص عن وجود روسيا حتى قبل اكتشافها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "وينيك" من بطلة فيلم "الفايكنج" إلى مخرجة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق البرازيل تفتتح قاعدتها الفضائية.. والسر في "خط الاستواء"
التالى بالفيديو.. رجل ينهال على زوجته بالضرب ويسحلها في الشارع بطريقة وحشية