وايمو المملوكة لجوجل تنشئ شركة للسيارات ذاتية القيادة

وايمو المملوكة لجوجل تنشئ شركة للسيارات ذاتية القيادة
وايمو المملوكة لجوجل تنشئ شركة للسيارات ذاتية القيادة

أنشأت شركة وايمو، وهى الوحدة ذاتية القيادة التابعة لشركة Alphabet Inc الشركة الأم لغوغل، شركة تابعة لها فى شنغهاى، وتعد تلك الخطوة أحدث علامة على أن عملاق الإنترنت فى الولايات المتحدة يحاول تحقيق نجاحات جديدة فى الصين.

ووفقا لتقرير من موقع theverge الأمريكى أنشأت شركة وايمو شركة جديدة بالكامل تسمى هيمو شنغاهاي فى 22 مايو فى منطقة التجارة الحرة فى شنغهاى برأسمال مسجل يبلغ 3.5 مليون يوان "509.165 دولار".

ويشمل نطاق أعمال شركة قوقل الجديدة الاستشارات التجارية واللوجستية، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بتصميم واختبار قطع غيار السيارات ذاتية القيادة، وفقاً لما ذكرته الوثيقة، التى وقع عليها الممثل القانونى للشركة "كيفن برادلى فوسن".

وتسعى Alphabet Inc الشركة الأم لجوجل، التى خرجت من سوق محركات البحث الصينية فى عام 2010، بنشاط إلى البحث عن طرق للعودة إلى الصين، حيث يتم حظر العديد من منتجاتها من قبل المنظمين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وايمو المملوكة لجوجل تنشئ شركة للسيارات ذاتية القيادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق أبل تكشف عن نظام التشغيل "الثوري".. هذه أبرز تفاصيله
التالى أول قطار يعمل بالهيدروجين في العالم يدخل الخدمة التجارية اليوم