صبي عمره 14 عاماً يترشح لمنصب حاكم ولاية فيرمونت الأمريكية

صبي عمره 14 عاماً يترشح لمنصب حاكم ولاية فيرمونت الأمريكية
صبي عمره 14 عاماً يترشح لمنصب حاكم ولاية فيرمونت الأمريكية

جلس إيثان سونبورن المنافس على الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي له يتحدث في لقاء تليفزيوني، استعدادا لخوض الانتخابات على منصب حاكم ولاية فيرمونت في مواجهة 4 مرشحين آخرين للحزب، تمهيدا لصدور القرار النهائي للترشح بعد يومين من الآن.

‎ ‎وتعود رغبة "سونبورن"، البالغ من العمر 14 عاما، في الترشح لمنصب الحاكم، إلى سنة مضت، حيث أخبر والديه بذلك وتقدم بطلب، فتشاور مسؤولو الولاية في الأمر ووافقوا، حيث لا تشترط ولاية فيرمونت سنا محددة للترشح، وسُمح له بذلك مع ضرورة موافقة والديه وإقرارهما ‏بمعرفتهما بمحاولته، وهو ما حدث بالفعل.

وعبّر "سونبورن" عن رغبته في التركيز بشكل رئيسي على الاقتصاد وخاصة "رفع الحد الأدنى للأجور"، إضافة إلى الصحة والتعليم، لكن ‏وسائل الإعلام الأمريكية تستبعد ‏أن يحصل الصبي على ترشيح الحزب الديمقراطي، لأنه بالإضافة إلى موضوع العمر ‏فهو مجهول للكثيرين‎.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صبي عمره 14 عاماً يترشح لمنصب حاكم ولاية فيرمونت الأمريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق "أردوغان" يدعو إلى مقاطعة "آيفون" والإلكترونيات الأمريكية الأخرى
التالى "أردوغان" يدعو إلى مقاطعة "آيفون" والإلكترونيات الأمريكية الأخرى