فيسبوك : "لن نحذف" الأخبار المزيفة وسنخفض ترتيبها

فيسبوك : "لن نحذف" الأخبار المزيفة وسنخفض ترتيبها
فيسبوك : "لن نحذف" الأخبار المزيفة وسنخفض ترتيبها

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي، فيسبوك،عدم حذف الأخبار المزيفة من منصة الموقع، لأنها لا تنتهك معايير الشبكة الاجتماعية.

ويطلق فيسبوك في الوقت الحالي حملة إعلانية في المملكة المتحدة لمواجهة المعلومات المغلوطة تحت عنوان "الأخبار المزيفة ليست صديقتنا"، لكن الشركة قالت إن الناشرين في الغالب "لديهم وجهات نظر مختلفة"، وأشارت الى أن حذف المنشورات المفبركة "سيتعارض مع المبادئ الأساسية لحرية التعبير".

وقالت شبكة فيسبوك إن المنشورات التي يبدو عليها أنها مزيفة "ستُخفَض رتبتها" في خاصية تغذية الأخبار.

ويتعرض فيسبوك لإجراءات تدقيق شديدة لدوره في نشر الأخبار المزيفة بعد ظهور أدلة تشير إلى محاولة روسيا التأثير على الناخبين الأمريكيين من خلال استخدام الموقع الشهير.

وينتج موقع "إنفوورز"، المثير للجدل، حلقات حوارية حية على الإنترنت، ولديه أكثر من 900 ألف متابع على فيسبوك. ويملك الضيف الرئيسي للموقع، الصحفي أليكس جونز، أكثر من 2.4 مشترك على ،ويروج الموقع بوضوح للأخبار المزيفة، لا سيما نظرية المؤامرة، ويقال إن حادث إطلاق النار في مدرسة ساندي هوك الابتدائية عام 2012 مفبرك اختلقته الحكومة الأمريكية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيسبوك : "لن نحذف" الأخبار المزيفة وسنخفض ترتيبها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق دراسة:المدخنون أكثر عرضة للمعاناة من دقات القلب غير المنتظمة
التالى بعد إنقاذهم جميعاً.. هذا موعد خروج "فتية الكهف" من المستشفى