الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال السبت 14.07.2018 09:00 ص

الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال السبت 14.07.2018 09:00 ص
الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال
الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال
السبت 14.07.2018 09:00 ص

في سبيل الجمال قد تفعل المرأة أي شيء، ونجمات هوليوود خير دليل على ذلك، فكثيرات منهن يلجأن إلى طرق غريبة قد تزيد من جمالهن، وعادة ما تكون وصفات طبيعية يمكن لربة المنزل العادية أن تستخدمها، لأنهن رغم ثروتهن يفضلن دومًا الحلول الطبيعية عديمة الآثار الجانبية، وفي هذا التقرير نتعرف على أبرز طرق التجميل الغربية التي لجأت إليها نجمات هوليوود من أجل أن يحافظن على جمالهن.

1- حواجب بيونسيه

إذا كنتِ ترغبين في حواجب مثل تلك التي تتمتع بها مغنية البوب الشهيرة بيونسيه؛ فكل ما عليكِ التفكير فيه هو استخدام غراء لحواجبك بدلًا من أقلام الحواجب التجميلية الاعتيادية، وهذا كفيل بمنحك حواجب بيونسيه.

2- شعر سيينا ميلر

بعد أن فشلت الحنة في إعطاء الممثلة سيينا ميلر اللون المثالي الذي تحلم به لشعرها، لجأت الممثلة إلى نقع شعرها في الكاتشاب كل يوم لمدة سنة من أجل استعادة لون شعرها الطبيعي تمهيداً لصبغه من جديد.

3- بليك لايفلي

لم ترث الممثلة الأمريكية بليك لايفلي من والدتها الجمال فقط وإنما أيضًا وصفتها السحرية للاعتناء بشعرها؛ فالممثلة تستخدم المايونيز لترطيب شعرها وترى أنه يحميه من الجفاف؛ لذلك تداوم على استخدامها قبل الاستحمام لحماية شعرها من آثار الشامبو المجففة للشعر.

4- كاثرين زيتا جونز

ترى الممثلة كاثرين زيتا جونز أن الاعتناء بالشعر يتطلب بعض التضحية، وهي مستعدة لتحملها؛ ففي سبيل أن يبدو شعرها بمظهر صحي ولامع تستخدم مرطبا تصنعه من مزيج عصير الشعير والعسل وهو مفيد أيضا لصبغ الشعر.

5- ليدي جاجا

تستخدم مغنية البوب الأمريكية ليدي جاجا طريقة غريبة في حماية وجهها من التجاعيد، فعندما ترى تجاعيد في وجهها، سواء حول الفم أو العينين تستخدم فورا شريطا لاصقا لرفع وجهها، وتقول إن هذه الطريقة مفيدة جدا.

6- نيكول كيدمان

إذا كنتِ تبحثين عن بديل شامبو آمن وطبيعي؛ تقدم لك الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان حلًا؛ فهي تستخدم عصير التوت البري كبديل للشامبو لغسيل شعرها الأحمر.

7- جوليان هوف

للكركم فوائد عديدة، تقدم لنا الممثلة والراقصة الأمريكية جوليان هوف إحداها، فبفضل قدرته على تبييض الأسنان تستخدمه جوليان بشكل دوري وتجد أنه يعطي نتائج عظيمة.

8- كلوي مورتيز

تستخدم الممثلة الأمريكية كلوي مورتيز زيت الزيتون المخصص للطهي في العناية ببشرتها، لأنه نجح في تخليصها من حب الشباب، ومنذ ذلك الوقت تداوم على استخدامه.

9- سنوكي

مقدمة البرامج الواقعية سنوكي تستخدم طريقة غريبة ومقززة بعض الشيء في تقشير جلدها، فبدلًا من اللجوء إلى البابايا والقهوة المعتادة لتقشير البشرة، تقوم سنوكي بمزج فضلات القطة بالماء وتكوين مادة تستخدمها لتقشير جلدها، وترى أنها أفضل بكثير من الذهاب إلى المنتجعات الصحية لأنها أرخص.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال
الغراء والكاتشاب وفضلات القطط.. أغرب وصفات نجمات هوليوود للجمال
السبت 14.07.2018 09:00 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق بالفيديو.. قرويون غاضبون يقتلون 300 تمساح في إندونيسيا
التالى الأردن يتوج «ملك الدرفت» ويروج للسباقات الآمنة للسيارات