مصرية تخلع زوجها المقيم في السعودية وتقيم حفلاً بهذه المناسبة

مصرية تخلع زوجها المقيم في السعودية وتقيم حفلاً بهذه المناسبة
مصرية تخلع زوجها المقيم في السعودية وتقيم حفلاً بهذه المناسبة
القاهرة-عناوين

احتفلت مصرية تعول طفلا بخلع زوجها بعد معاناة 3 سنوات. وأقامت ” س. ع ” ، وهى من محافظة البحيرة (شمال القاهرة) احتفالية بحصولها على حكم بخلعها من زوجها” ع . م ” من محكمة الأسرة.

وأوضحت أنها لجأت للمحكمة لتطليقها خلعا بعد قيام شقيق زوجها بطردها وصغيرها في منتصف إحدى الليالي من منزلها أثناء سفر زوجها للسعودية ورفضه إعطاءها أياً من ملابسها وملابس صغيرها في عز البرد.

وقالت إنها حصلت على مجموعة من الأحكام بالنفقة لها ولصغيرها وحكم بتسليم منقولاتها إلا أن مطلقها يستخدم نفوذه ويلجأ للرشاوى والمحسوبية لعدم تنفيذ الأحكام الصادرة بالحبس عليه، لافتة إلى أن مطلقها كان يستقوى بأمواله ويقدم رشاوى كى لا يعطي ابنه حقه. وفقا لما أورد موقع “صدى البلد” .

وعبرت عن سعادتها لحصوصلها على حكم الخلع، موضحة أنها تبدأ حياة جديدة مع ابنها بعيدة عن الهموم والمشاكل وستعمل على تربيته وتعويضه الدور الذى كان من المفترض أن يقوم به والده وتخلى عنه.

يذكر أن الحكم صدر يوم 11 من شهر يوليو الجارى من محكمة الأسرة ببندر كفر الدوار فى الدعوى رقم 1302 /2017 حيث قضت المحكمة بتطليقها من زوجها المدعى عليه بطلقة بائنة خلعا مع إلزامه بالمصاريف والأتعاب بحكم مشمول بالنفاذ المعجل بلا كفالة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصرية تخلع زوجها المقيم في السعودية وتقيم حفلاً بهذه المناسبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق بالفيديو.. تفاصيل جديدة حول ” أطفال المريوطية ” .. والمتورط سيدتان
التالى "الرجفان الأذيني" يحاصر قلوب المدخنين "الرجفان الأذيني" يحاصر قلوب المدخنين السبت 14.07.2018 08:20 ص