مكالمة هاتفية تكلف كويتياً 18 ألف دينار

مكالمة هاتفية تكلف كويتياً 18 ألف دينار
مكالمة هاتفية تكلف كويتياً 18 ألف دينار

الكويت- عناوين

سقط كويتي ضحية عملية نصب كلفته أكثر من 18 ألف دينار، بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من أحد برامج الاتصالات الإلكترونية، وأوهمه المتصل بفوزه بجائزة كبرى نظمها أحد البنوك، وطلبت منه الإدلاء ببياناته المصرفية.

وقالت صحيفة “الرأي” الكويتية إن الضحية تقدم ببلاغ للشرطة يفيد بتعرضه للاحتيال من قبل نصاب اتصل به من رقم هاتف  يشتبه في أنه يعود لأحد البنوك في الكويت.

وبحسب البلاغ أخبر المتصل الضحية أنه من العاملين بالبنك، وأنه فاز بخمسين ألف دينار وللحصول عليها يجب اطلاعه على رقم حسابه والرقم السري.

وبعد لحظات اكتشف المواطن الكويتي اختفاء 18681 دينارًا عن طريق تحويلات، فيما سجلت قضية نصب وتزوير وأحيلت إلى النيابة.

وكشف مسؤول مصرفي للصحيفة أن هذه القضية هي الرابعة من نوعها.

وأوضح أن عدة أشخاص تقدموا بشكاوى، ذكروا فيها أنهم تلقوا مكالمات عبر أحد برامج الاتصالات الإلكترونية لإيهامهم بالفوز بجائزة مالية، وأن المتصل كان يستدرجهم في الكلام إلى أن يحصل على بياناتهم السرية.

 

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مكالمة هاتفية تكلف كويتياً 18 ألف دينار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق المشي بالنعال الصيفية.. خطر داهم
التالى أم مصرية تثير ضجة بما فعلته مع بناتها لتنظيف المنزل قبل العيد