«الجوازات» تنهي استعداداتها لتسهيل حركة المسافرين خلال إجازة العيد

العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439

أنهت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة الاستعدادات اللازمة كافة التي تضمن تسهيل حركة المسافرين القادمين والمغادرين في المنافذ كافة خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وفي هذا الإطار تم تخصيص مسارات للمسافرين القادمين إلى مملكة البحرين من دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك المقيمين فيها؛ من أجل تسهيل إجراءات دخولهم المملكة.

كما تم زيادة عدد الموظفين على جدول النوبات في كل من منفذ مطار البحرين الدولي ومنفذ جسر الملك فهد؛ لاستيعاب عدد الزائرين وتقديم التسهيلات المطلوبة عند الوصول والمغادرة. ودعت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، المواطنين والمقيمين، إلى ضرورة التأكد من صلاحية جميع الوثائق المطلوبة للسفر بالإضافة إلى مواعيد الحجوزات، داعية إلى إبداء التعاون الكامل فيما يتعلق بتنفيذ الإجراءات المطلوبة في أثناء السفر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الجوازات» تنهي استعداداتها لتسهيل حركة المسافرين خلال إجازة العيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو.. تمساح يتسبب في تأخر في هبوط طائرة على مدرج المطار
التالى طقس حار خلال نهار أول أيام العيد