جامعة البحرين تحتضن مؤتمر المياه والطاقة الإقليمي في أبريل المقبل

2018/02/15 - 46 : 03 PM

المنامة في 15 فبراير/بنا/ تستضيف جامعة البحرين في 22-23 أبريل المقبل ، مؤتمر المياه والطاقة الإقليمي الذي يقام بتنظيم من جامعة البحرين، وكل من جامعة لافبرا، وجامعة أكسفورد، وجامعة أستون البريطانية، بالإضافة إلى المجلس الثقافي البريطاني.

ويهدف المؤتمر، الذي يقام بالتعاون مع وحدة الطاقة المستدامة في مملكة البحرين، إلى دعم توجه مملكة البحرين إلى تنويع مصادر الطاقة، عبر استغلال الطاقة المتجددة، والحفاظ على مصادر الطاقة الطبيعية.

وتعكف جامعة البحرين، بالتعاون مع المركز البريطاني المعتمد لتكنولوجيا أنظمة الطاقة المتجددة، على تجهيز مختبرات الطاقة المتجددة في الجامعة، التي ستسهم بشكل فاعل في تطوير قطاع الطاقة المتجددة في البحرين.

ودعا المؤتمر المؤسسات البحثية المحلية والإقليمية والمؤسسات الخاصة العاملة في مجال الطاقة والمياه للمشاركة في هذا المؤتمر لتبادل الخبرات، وخلق التعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات البحثية للوقوف على التحديات، وإيجاد الحلول الفاعلة والملائمة لمملكة البحرين ودول المنطقة.

علماً بأن طلبات المشاركة في المؤتمر متوفرة على الموقع الخاص بالمؤتمر
http://wesii.uob.edu.bh/.

ن.ف/خ.س

بنا 1242 جمت 15/02/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة البحرين تحتضن مؤتمر المياه والطاقة الإقليمي في أبريل المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق خالد الفيصل: المواطن مسؤول أمام الله لحمله رسالة الإسلام
التالى للبيع.. 10 آلاف درهم مقابل رضيعة بدبي