استقالة مستشار بالديوان الملكي لهذا السبب

استقالة مستشار بالديوان الملكي لهذا السبب
استقالة مستشار بالديوان الملكي لهذا السبب

جانب من العاصمة الأردنية عمان

وافق الديوان الملكي الأردني، على استقالة المستشار في الديوان عصام عبد الرؤوف الروابدة، لتصبح سارية اعتبارا من اليوم الخميس (15 فبراير 2018م)، بعد أن أثار جدلا بسبب مخالفة سير.

وجاءت استقالة الروابدة، بعد خلاف جرى بينه وبين سائق حافلة تابعة لشركة نقل، على الطريق العام.

وكان الروابدة، في سيارته خلف حافلة متجهة إلى مدينة إربد، قبل أن يتجاوزها ويوقف سائقها، متهما إياه بالقيادة بتهور.

وبعد أن اشتكى الروابدة، السائق إلى مديرية الأمن العام، حررت مخالفة ضد السائق بقيمة 500 دينار وسحبت رخصته، قبل أن تظهر التحقيقات أن السائق كان يقود بصورة قانونية ولم يرتكب أية مخالفات، وتم إلغاء المخالفة التي صدرت بحق السائق.

وبعد تدخل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في القضية التي أثارت الشارع الأردني، استقبل رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة، مدير عام الشركة، التي يعمل فيها السائق، إضافة إلى الأخير، لإنهاء موضوع المخالفة غير الدقيقة، بعد ادعاء غير دقيق من مستشار الديوان الملكي عصام الروابدة، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية محلية.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استقالة مستشار بالديوان الملكي لهذا السبب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق المدير التنفيذي لـ"سناب شات" يتقاضى رواتب ومكافآت بأكثر من 600 مليون دولار عن عام 2017
التالى 662 ألف طالب يغيبون عن الامتحانات في الهند بعد قرار الحكومة محاربة الغش