بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية

بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية
بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية

في حالة غريبة من نوعها ادعت امرأة تعيش في ولاية أريزونا الأمريكية أنها ذهبت للفراش تعاني من صداع شديد، واستيقظت تتحدث اللكنة البريطانية ببراعة.

قالت ميشيل مايرز خلال مقابلة تليفزيونية : إنها تحدثت عدة لهجات أخرى كالأسترالية والأيرلندية لمدة أسبوعين تقريبا ثم اختفت، لكن اللهجة البريطانية استمرت لعامين.

وكشفت أنه تم تشخيص حالتها بمتلازمة اللكنة الأجنبية، وعادة ما تحدث كأثر جانبي لإصابة خطيرة في الدماغ مثل السكتة الدماغية أو إصابة حادة في الدماغ.

وكانت أبرز حالات الإصابة بهذه المتلازمة في أوسلو خلال الحرب العالمية الثانية، حيث أصيبت امرأة بشظايا في الرأس أثناء غارة نازية عام 1941، وتعافت لكنها ظلت تتحدث اللكنة الألمانية بطلاقة وتعرضت لمضايقات من الهولنديين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. نحلة تهاجم مذيعة على الهواء وتصيبها بالفزع
التالى الوجبات السريعة خطر يصيبك بـ 7 أمراض