مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي بدورته الثانية... نوفمبر المقبل

مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي بدورته الثانية... نوفمبر المقبل
مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي بدورته الثانية... نوفمبر المقبل
الرستاق –محمد بن هلال الخروصي

التقى محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري بمكتبه بأعضاء فرقة الرستاق المسرحية حيث تم خلال اللقاء بحث إقامة مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي في دورته الثانية تحت شعار "دورة الفنان الراحل سالم بهوان" والذي سوف يقام خلال نوفمبر المقبل بمشاركة 7 فرق من خارج السلطنة خليجية وعربية و4 فرق من السلطنة.

في بداية اللقاء رحب محافظ جنوب الباطنة بأعضاء الفرقة وتطرق إلى أهمية مثل هذه اللقاءات وإقامة عددا من الفعاليات التي تهم جانب المسرح الكوميدي وحاثا على دعم مثل هذه المبادرات. مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات تعد فرصة لتبادل الخبرات الفنية في مجال المسرح وبالتطور الكبير الذي شهدته السلطنة في مختلف المجالات.

وعن أهمية المهرجان قال رئيس مجلس إدارة فرقة الرستاق المسرحية الفنان محمد بن خميس المعمري: "إن تفعيل الحراك المسرحي الكوميدي في السلطنة واجب علينا وإعطاء الفرصة للوجوه الشابة للحضور بين نجوم المسرح والدراما".

مضيفا: "تأتي هذه الدورة من مسرح الرستاق العربي للمسرح الكوميدي في دورته الثانية تحت شعار دورة الفنان الراحل سالم بهوان، وسوف يتخلل المهرجان هذا العام حلقات فنية في عناصر العرض المسرحي ووضع بذرة تكوين قاعدة فنية خاصة بالمسرح الكوميدي الهادف من أجل استقطاب عدد أكبر من الجمهور للمسرح مما يساعد على توجيه استثمار أوقات الشباب لما فيه مصلحتهم، وكذلك من أجل إيجاد روح المنافسة واكتشاف مواهب شابة جديدة في مجال المسرح الكوميدي". وختم رئيس فرقة الرستاق المسرحية حديثه بالقول: "إن مثل هذه اللقاءات تعد فرصة لتبادل الخبرات الفنية في مجال المسرح، وكذلك فإن الهدف من إقامة هذه المهرجانات المسرحية هو تعريف المشاركين من خارج السلطنة بالتطور الكبير الذي شهدته السلطنة في مختلف المجالات.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي بدورته الثانية... نوفمبر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق بالفيديو.. سقوط متسابق من فوق جمل
التالى ضمادات فعالة لجروح مرضى السكر فى القدم