إيقاف مذيعة مصرية تزدري الرجال.. إحالة منى عراقي للتحقيق بعد تصريحاتها الخارجة

إيقاف مذيعة مصرية تزدري الرجال.. إحالة منى عراقي للتحقيق بعد تصريحاتها الخارجة
إيقاف مذيعة مصرية تزدري الرجال.. إحالة منى عراقي للتحقيق بعد تصريحاتها الخارجة

قررت قناة "المحور" الفضائية، الأربعاء 14 فبراير/شباط 2018، إيقاف برنامج "انتباه"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية مني عراقي، ورفع بروموهات البرنامج من شاشة القناة لحين انتهاء التحقيق معها.

وكانت القناة قد أحالت منى عراقي إلى التحقيق، جراء تصريحاتها خلال حلقة عن "الاغتصاب الجنسي"، حيث اعتبرت القناة تصريحات "عراقي" غير لائقة وخارجة عن المعايير الأخلاقية والمهنية.

بالإضافة إلى الألفاظ والتعبيرات الخارجة التي لمَّحت إليها منى عراقي، فإنها تعمَّدت إهانة الرجال بشكل عام، دون التفريق بين من يرتكب جريمة جنسية وآخر بريء.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتهجم فيها منى عراقي على الرجال؛ ففي إحدى الحلقات ادعت عراقي أن المرأة، بشكلٍ عام، أذكى وأسرع من الرجل، بينما الرجل إمكاناته محدودة وقدراته ضعيفة، دون أن تشير إلى أي مصدر علمي وثَّق هذا الكلام.

وفي حلقة آخرى عُرضت في فبراير/شباط 2017، وبينما كانت تقدِّم "عراقي" حلقة سابقة عن الاغتصاب، قالت إن أحد أسباب الاغتصاب هو أن النساء كائنات "أرقى" وتستمتع أكثر بالجنس إذا تحركت عاطفتها عكس الرجل، وأن النساء أكثر تطوراً وأرقى من الرجال، وأنه لا يمكن المساواة بينهن وبين الرجال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيقاف مذيعة مصرية تزدري الرجال.. إحالة منى عراقي للتحقيق بعد تصريحاتها الخارجة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : هافينغتون بوست

السابق ورم ظهر على ذراع صبي ظنَّ أنه دمل.. ليكتشف الطبيب أن حيواناً بحرياً يعيش تحت جلده!
التالى توقف مفاجئ لـ"سناب شات" في عدد من دول العالم.. والشركة تتفاعل